جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ياسمين رئيس: طلعوني من الحرب دي

الاربعاء 29 سبتمبر 2021 | 04:21 مساءً
سارة إبراهيم
779
ياسمين رئيس

عبرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس عن استيائها من المقارنات التي يعقدها الجمهور بين نجمات الفن، والتي وصفتها بأنها تتحول لـ "حرب".

ياسمين رئيس أكدت أنها لا تريد أن تكون طرفا في هذه الحرب، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "طلعوني من حرب الأحلي والأوحش والأشطر والأخيب دي please ".

يذكر أن ياسمين رئيس يعرض لها حاليا مسلسل "60 دقيقة" على منصة "شاهد"، وهو ينتمي لنوعية الإثارة والتشويق، ويتكون من 9 حلقات فقط، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي، ومن بطولة ياسمين رئيس، سوسن بدر، ثراء جبيل، وغيرهم.

وكشفت ياسمين رئيس قالت في بيان صحفي تفاصيل دورها، بقولها: "القصة تحكي ببساطة عن حياة ياسمين، الشابة التي أعجبت برجل وتزوّجت منه، ثم فوجئت بتصرفاته الغريبة بعد الزواج، وكأنها تكتشف شخصًا آخر".

وأضافت: "ياسمين هي امرأة وزوجة تعيش حالة ارتباك بعد المفاجأة التي حدثت لها بسبب ظروفها، فتجد نفسها وحيدة ومضطربة وخائفة، لكنها في النهاية تتمكن من مواجهة كل ذلك، في ظل مفاجآت متلاحقة تورط الشخصيات بأفعال إجرامية ما كانوا ليتركبوها في حالتهم العادية".

وعبرت عن إعجابها بنص الكاتب والسيناريست محمد هشام عبية، بقولها: "إذ لفتني تطور الأحداث وتصاعدها التي تجعلك منتظراً لمعرفة التطور اللاحق، وذلك من خلال اجتهاد المخرجة مريم أحمدي وطريقة عملها المميزة".