جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راغب علامة: نحتاج معجزة آلهية أو وقفة دولية

الاحد 10 أكتوبر 2021 | 12:42 مساءً
سارة إبراهيم
475
راغب علامة ونجله

شكك الفنان اللبناني راغب علامة في نزاهة الانتخابات النيابية اللبنانية المقبلة، وتوقع فوز نفس الطبقة التي وصفها بأنها دمرت الوطن.

راغب علامة كتب، على حسابه الخاص على موقع "تويتر": "في الانتخابات النيابية المقبلة سوف يتم فرز الاقلام الانتخابية وتنتهي النتيجة بفوز نفس الطبقة التي دمرت الوطن وسرقت كل شيء واحتلّت المناصب كلها وأكلت الأخضر واليابس".

الفنان اللبناني أضاف: "الشعب والوطن والعدل سيبظلوا رهينة بيد هؤلاء الى ان يحدث معجزة آلهية او وقفة دولية انسانية لإنقاذ الشعب اللبناني".

وكان الفنان اللبناني راغب علامة قد هاجم مؤخرا السياسيين اللبنانين، وأكد أن هناك معلومات مؤكدة بأنهم قاموا بتخزين مئات ملايين الليترات من المازوت والبنزين، للإفراج عنهم وقت الانتخابات كرشوة انتخابية.

راغب علامة كتب، على حسابه الخاص على موقع "تويتر": "هناك معلومات مؤكدة انه في لبنان الآن مئات ملايين الليترات من المازوت والبنزين مخزنة في خزانات خاصة تابعة للسياسيين".

وأضاف: "الاعيبهم مفضوحة، يريدون قهر الناس الآن وحرمانهم من مادتي البنزين والمازوت والإفراج عنهم وقت الانتخابات كرشوة انتخابية. لعبتكم مفضوحة وهذاالقهر سيرتد عليكم بإذن الله".