جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوج ديانا كرازون ينعي والده الراحل بكلمات مؤثرة

الخميس 14 أكتوبر 2021 | 10:47 صباحاً
سارة إبراهيم
121
ديانا كرازون

نعي الإعلامي معاذ العمري، زوج الفنانة ديانا كرازون، والده الراحل، الذي توفي منذ أيام قليلة بكلمات مؤثرة.

معاذ العمري نشر صورة له وهو يقبل رأس والده، وعلق قائلا: "شُكر على تعازٍ.. بسم الله الرحمن الرحيم (وَبَشِّر ِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ) صدق الله العظيم".

وأضاف: "الحمدلله الذي أعطى فشكرنا... ثم أخذ فصبرنا باسمي واخواني حسام ، إسلام ، محمد ، عبد الرزاق ، نظير ، فارس ، وشقيقاتي واعمامي محمد ، أحمد ، محمود ، علاء الدين ، ضياء ، بهاء الدين ، وكل أبناء العم أحفاد المرحوم جدي سعيد العمري وأبناء العمومة من عشيرة العمري وبمشاعر الحزن والصبر والرضا بقضاء الله وقدره؛ نتقدم بجزيل الشكر والعرفان والتقدير والامتنان إلى جلالة الملك وجلالة الملكة و إلى الأهل والعزوة والاقرباء والانسباء والأصدقاء والجيران والاسرة الإعلامية والصحفية وإلى كل من واسانا وقدم لنا التعازي والدعاء من الأردن وخارجه بمصابنا الجلل بوفاة المرحوم بإذن الله والدي "الحاج عصام سعيد العمري" أبو معاذ".

وتابع: "ممن شاركونا في تشييع جثمانه الطاهر أو الحضور لبيت العزاء أو بالاتصال الهاتفي أو الرسائل أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ إن مشاركتكم ودعواتكم الصادقة كان لها طيب الاثر في تخفيف مصابنا الجلل، وإن دل على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة والسلوان، وما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم وشعوركم النبيل خفف عنا وجميع الأسرة ألم الفقد وفجيعة الفراق".

واختتم كلامه، بقوله: "شكر الله سعيكم جميعاً وتقبل الله دعائكم ولا أراكم مكروه فيمن تحبون، والحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ونسأل المولى عز وجل أن يتغمد المغفور له أبو معاذ بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة، انه نعم المولى ونعم السميع.. فطوبى لمعرفة أمثالكم ، ورفع الله من قدركم وشأنكم".