جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مسلسل "الجسر" يحرم نيللي كريم من حضور مهرجان الجونة

الاربعاء 20 أكتوبر 2021 | 12:57 مساءً
سارة إبراهيم
184
نيللي كريم

كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم السبب الذي منعها من حضور فعاليات مهرجان الجونة، وهو انشغالها بتصوير مسلسلها الجديد "الجسر" مع الفنان عمرو سعد.

نيللي كريم قالت: "لم أتمكن من حضور فعاليات المهرجان هذا العام نظراً لارتباطي بتصوير مسلسل الجسر والذي كان من الصعب تأجيل مشاهدي به حيث إنني مرتبطة بمشاريع فنية أخرى خلال الفترة المقبلة، كما أنني اقتربت من الانتهاء منه".

وكشفت تفاصيل عن العمل بقولها: "أجسد من خلاله شخصية جديدة ومختلفة عن نوعية الأدوار التي قدمتها من قبل طوال مشواري الفني، بالإضافة إلى أن العمل بشكل عام ليس تقليديا ويدور في الفانتازيا والخيال وهذا أكثر ما حمسني له، إلى جانب أنه يجمعني بالنجم عمرو سعد وهو من الشخصيات المميزة على المستويين المهني والشخصي".

وكشفت عن تعاقدها على مسلسل جديد لرمضان 2022، بقولها: "تعاقدت بالفعل على مسلسل جديد يعرض بموسم رمضان القادم مع شركة العدل جروب، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل في ثاني تعاون بيننا بعد أن قدمنا معاً من قبل مسلسل لأعلى سعر وحقق نجاحا كبيرا، ولا أستطيع الكشف عن تفاصيل العمل إلا بعد البدء في تصويره، ولكنه سيكون مفاجأة بالنسبة لجمهوري، وأتمنى أن تكون اختياراتي دائماً عند حسن ظنهم".