جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مخرجة فيلم "بداية الخيط" توجه رسالة مؤثرة لمنى زكي: العالم بيكون أجمل معاكي

الاربعاء 20 أكتوبر 2021 | 01:47 مساءً
سارة إبراهيم
390
منى زكي

وجهت المخرجة ريم أسامة، مخرجة فيلم "بداية الخيط"، الذي عرض ضمن فعاليات مهرجان الجونة، رسالة مؤثرة للنجمة المصرية منى زكي، بعد دعمها الشديد للفيلم، الذي يروي قصص ثلاثة فتيات نجحوا في تغيير حياتهم للأفضل بل وتقديم المساعدة لفتيات أخريات.

المخرجة ريم أسامة قالت في رسالتها لمنى زكي، على خاصية "ستوري" بحسابها بموقع "انستجرام": "شكرا لكلماتك منى زكي فخورة وممتنة لكي.. العالم بيكون أفضل مكان معكي.. شكرا لدعمك الدائم ، وحديثك نيابة عن ملايين الفتيات".

وكانت منى زكي قد دعمت الفتيات وفيلمهم "بداية الخيط، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام": "فخورة و مبسوطة وحقيقي من أحلي الأيام بالنسبالي في المهرجان ..النهاردة احتفالنا ب ٣ بطلات قمرات سماء و نورا و آلاء في عرض فيلم "بداية الخيط" ، فيلم حقيقي ملهم و مشجع ليهم و لكل البنات والستات. نفسي تتفرجوا علية كلكوا و اتمني يعجبكم".

‎وأضافت: "وأحب اشكر ريم مخرجة الفيلم علي المجهود و الحب اللي كانوا واضحين جدا في فيلمها @reemossama_ و أحب أكيد اشكر يونيسف و المجلس القومي للمرأة، والمجلس القومي للطفولة والأمومة ومهرجان الجونة السينمائي علي المبادرة العظيمة والملهمه".