جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيللي كريم تعود للنكد في مسلسلها الرمضاني الجديد "أحوال شخصية".. تعرف على التفاصيل

الاربعاء 10 نوفمبر 2021 | 12:19 مساءً
سارة إبراهيم
233
نيللي كريم

يبدو أن الفنانة المصرية نيللي كريم قد قررت أن تعود لأدوار "النكد" من خلال مسلسلها الجديد، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2022.

حيث تتناول نيللي كريم معاناة الزوجات فى مسلسلها الجديد، والذى يحمل اسم مبدئى "أحوال شخصية"، وينتمى المسلسل لنوعية الدراما الإجتماعية ومعاناة المرأة، والمسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

وبدأ صناع العمل فى التحضيرات الأولية والمبدئية مع رسم الشخصيات الرئيسية للمسلسل استعداداً لانطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.

وكان قد أثار الإعلامي التونسي الهادي زعيم الجدل بإهانته للفنانة المصرية نيللي كريم، معربا عن ندمه على استضافته لها في برنامجه الإذاعي Corniche.

الإعلامي التونسي أكد أنه نادم على استضافته الفنانة نيللي كريم، ووصفها بأنها شخصية نكدية للغاية مثل الأدوار النكدية التي جسدتها على الشاشة.

حيث قال: "نيللي كريم انسانة نكدية جدا جدا.. زي الأدوار اللي هي بتقدمها، أنا قبل الحوار كنت حاسس إن الإدوار اللي بتقدمها لا يمكن ينجح فيها الا واحدة نكدية، لكن بعد الحوار تأكدت من انها نكدية فعلا وتعشق الحزن، وسألتها عن حياتها الشخصيه فعرفت من أين هذا كل النكد".

وأضاف أن نيللي كريم كان ترد على كل سؤال بإجابة مقتضبة مختصرة ولا تعطي مجال لاستكمال الحديث وأنه يعتبر حوارها من الحوارات المرهقة في مسيرته الإعلامية، كما أنه شعر بطاقة سلبية لفترة طويلة بعد إجراءه حوارا معها.