جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصطفى فهمي يحرر محضر ضد طليقته فاتن موسى

الخميس 11 نوفمبر 2021 | 12:14 مساءً
سارة إبراهيم
1973
مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى

حرر محامى الفنان المصري مصطفى فهمى، محضرا بقسم شرطة الدقي، اتهم فيه طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بالاستيلاء على متعلقات من شقة الزوجية بالدقى.

كما حضر محامى الإعلامية وكيلا عنها، وتبادل الاتهام مع فهمى، موجها له تهمة الاستيلاء على متعلقات مطلقته اللبنانية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وكانت فاتن موسى قد كشفت عن قيام طليقها الفنان مصطفى فهمى بالتحفظ على جميع متعلقاتها بشقة الزوجية، حيث نشرت على حسابها بموقع "إنستجرام"، مجموعة فيديوهات تظهر خلو شقتها من كل ملابسها ومجوهراتها وحتى أحذيتها وحقائبها.

وعلقت علي الفيديوهات قائلة: "أين متعلقاتى الشخصية.. أين جميع ملابسى الشتوية والصيفية.. أين شنطى أين مجوهراتى أين إكسسوراتى.. أين اللاب توب الخاص بي.. أين أحذيتي الشتوية والصيفية وجزمي؟ كل دا خدته معى لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال 12 يوما فقط".

وأضافت: "أنا فى شقة الزوجية الآن حسب الشرع، بعد تقديم محاميه إشهار الطلاق على عنوان شقة الزوجية هذه الكائنة... عقار... وذلك لحين استرجاع واسترداد متعلقاتي الشخصية وحقوقى الشرعية والقانونية، بما فيهم مهرى غير المقبوض بعد، وهو شقة بذات المستوى باسمى طبقاً لاتفاق مصطفى فهمى معى وبشهادة الشهود حال قيام الزوجية بداية الزواج، وتجهيزها بمنقولاتى الزوجية".