جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. حلا شيحة تدعم والدها وتمدح لوحاته

الاحد 21 نوفمبر 2021 | 10:52 صباحاً
سارة إبراهيم
967
حلا شيحة

حرصت الفنانة المصرية حلا شيحة على دعم والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، ونشرت مجموعة صور من لوحاته، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

حلا مدحت لوحات وفن والدها، بقولها: "لوحات مُبهرة فيها روح اجدادنا المصريين القدماء ، لوحات تِعبر عن فنان عظيم ابدع بترك بصمة فريدة في كل لوحة يرسمها ...والدي دكتور احمد شيحا انت في كل مرة تفاجئنا.. وتُثري ارواحنا قبل عقولنا انت دائما متميز و متفرد لا تُشبه احد و لا احد يُشبهك لانك ببساطة طاقة فنية هائلة متحركة بحبك لفنك منذ كنت ٨ سنوات الي الان رحلة طويلة حققت فيها نجاحات و اوجدت فيه مساراً جديداً و مختلفاً للفن التشكيلي في مصر و الوطن العربي".

وأضافت: "بل و حصدت المراكز الاولي في امريكا و تم اختيارك ان تكون مستشار للفن التشكيلي المعاصر في امريكا في البيت الابيض و لكنك رجعت لمصر بلدك و اخترت ان تبقي هنا لانك دايماً بتقولنا حب الوطن غالي و انت بتحب مصر بلدك و بلدنا كلنا و غالية عندك اوي وانت زرعت فينا الحب ده".

وتابعت: "بالتوفيق و النجاح المكلل بالصبر و الارادة و الرؤية الفنية الواضحة و الامل الدائم في غد افضل ، شكرا والدي الغالي احنا فعلا استمتعنا بأعمالك الاصيلة و التي ستظل في هذا التاريخ ملهمة لنا و لاجيال قادمة ستتعلم انه لا فن بدون فكر واعي و حب حقيقي ورؤية واضحة و حب قوي للوطن وربط الماض بالحاضر" .

واختتمت كلامها، بقولها: "سعيدة و فخورة اني بنتك ♥ حابة كمان اشكر جالوري بيكاسو اللي اظهروا الاعمال في صورة مبهرة جميلة مرسي ليك استاذ رضا و بالتوفيق دايماً و من نجاح لنجاح".