جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد فراج يحتفل بتصدر "لعبة نيوتن" قائمة الأعلى مشاهدة على "نتفليكس": فخور إني جزء منه

الاربعاء 01 ديسمبر 2021 | 12:45 مساءً
سارة إبراهيم
477
محمد فراج

احتفل الفنان المصري محمد فراج بتصدر مسلسل "لعبة نيوتن"، والذي شارك في بطولته بجوار النجمة منى زكي، قائمة الأعلى مشاهدة في مصر عبر المنصة العالمية "نتفليكس".

محمد فراج عبر عن سعادته وفخره الشديد بأنه كان جزءا من هذا العمل، حيث كتب، على خاصية "ستوري" بموقع "انستجرام": "فخور إني كنت جزء من هذا العمل".

يذكر أنه بعد أيام قليلة من عرضه على المنصة العالمية "نتفليكس"، تصدر مسلسل "لعبة نيوتن" للنجمة المصرية منى زكي، قائمة الأعلى مشاهدة في مصرعبر المنصة.

وجاء ذلك على الرغم من أنه ليس أول عرض له، بل أنه عرض في موسم رمضان الماضي على شاشات التليفزيونات والمنصات المختلفة، وحقق وقتها نجاحا كبيرا، ونسب مشاهدات عالية.

وحصد المسلسل العديد من الجوائز خلال الفترة الماضية من عدد من المهرجانات المختلفة، وفازت عنه النجمة منى زكي بجائزة أفضل ممثلة درامية في عام 2021.

ومسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.