جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة وائل الإبراشي تفجر مفاجأة: مات بسبب خطأ طبي

الثلاثاء 11 يناير 2022 | 04:06 مساءً
سارة إبراهيم
1769
وائل الابراشي وزوجته

فجرت سحر الإبراشي، زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، مفاجأة حول أسباب وفاته، حيث أكدت أنه تعرض لخطأ طبي في بداية إصابته بفيروس كورونا، وهو ما أدى إلى تدهور حالته حتى وفاته.

زوجة الإعلامي الراحل أكدت تعرض لخطأ طبي في بداية مشواره العلاجي مع فيروس كورونا، خاصة من طبيب العزل المنزلي، مشيرة إلى نيتها في رفع دعوى قضائية ضده.

وأضافت "البداية من اللي عالجه غلط في الأول.. كان في غلط طبي.. دول قتلة مش أطباء.. وأي حد يجيله فيروس كورونا لازم يروح دكتور موثوق فيه متخليش حد يضحك عليكم".

وأكدت أنه بعد ذلك تولى الدكتور حسام حسني، حالة زوجها الإعلامي وائل الإبراشي وتمكن من علاجه بنسبة كبيرة، قائلة: "الدكتور حسام بدأ معاه وكانت الرئة متدهورة 95%".

وكشفت أنه ظل ماكثًا في المستشفى من 14 مايو الماضي، وتلقى بداخلها أفضل الرعاية الطبية وبالفعل تحسنت حالته ولاقت تقدما كبيرا، وكان يتمنى الرجوع لبرنامجه وأسرته وابنته.

وكشفت تفاصيل آخر مكالمة أجرتها مع زوجها كانت عصر يوم وفاته، حيث قالت: "كلمني ومكنش في أي حاجة.. قولتله أنا هغدي البنت عشان كانت راجعة من الامتحان وهاجي على طول".

وأضافت أنها تلقت بعد ذلك مكالمة من المستشفى تخبرها أن زوجها يعاني من سرعة في النفس، وتابعت: "عقبال ما وصلت كان خلاص.. قالولي عشان نفسه كان سريع شوية".

وكشفت عن أمنيته الأخيرة، بقولها: "كان نفسه اوي يرجع للبرنامج بتاعه وكنا بنعمل تدريبات وسجل حاجة للناس بصوته.. قال فيها البعد صعب واسوء حاجة في المرض انه بعيد عن شغله وجمهوره".