جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على تفاصيل فيلم "جروب الماميز" بطولة غادة عادل وروبي

الاحد 16 يناير 2022 | 02:23 مساءً
سارة إبراهيم
235
غادة عادل

كشف المنتج محمد رشيدي تفاصيل فيلمه الجديد «جروب الماميز»، والذي يتعاون فيه مع الفنانة غادة عادل والفنانة روبي، حيث أكد أنهسينطلق تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

المنتج محمد رشيدي قال إنهم بالفعل انتهوا من التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد «جروب الماميز»، استعدادا لبدء التصوير خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعد انتهاء مخرج العمل معتز التوني من أعماله الأخرى.

وكشف تفاصيل العمل بقوله إن الفيلم يتحدث عن موضوع موجود في كل أسرة، خلال هذه الفترة وهي الجروبات الخاصة بأمهات طلاب المدارس، لمتابعة آخر مستجدات أبنائهن.

وأضاف: "أعلنا أن معنا في الفيلم 3 بطلات وهن روبي وغادة عادل وريم مصطفى، والثلاث فنانات سيلعبن أدوار أمهات في الفيلم، وكل واحدة منهن لا تقل أهمية عن الأخرى".

وأكد أنه على الرغم من اختلاف الثلاث بطلات، وأن هذا العمل هو الأول الذي يجمعهن سويا ولكن كل بطلة فيهن مناسبة تماما للدور الذي تقدمه، وسيرى الجمهور هذا الأمر عند طرح الفيلم.

كما كشف عن الموعد المحتمل لطرح الفيلم في دور العرض فقال إنه إذا تم التصوير حسبا تم الاتفاق عليه سيكون مخططا لطرح الفيلم في عيد الفطر أو الفترة ما بين عيد الفطر وعيد الأضحى.