جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمر كمال يعلن موعد طرح كليب "بحبك" التي أهداها أحمد العوضي لياسمين عبدالعزيز

الثلاثاء 18 يناير 2022 | 02:59 مساءً
سارة إبراهيم
273
عمر كمال وياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

كشف المطرب عمر كمال عن طرح كليب جديد بعنوان "بحبك"، وهي الأغنية التي أهداها الفنان أحمد العوضي لزوجته ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها.

عمر كمال نشر بوستر الأغنية، والذي يحمل صورته مع الثنائي ياسمين والعوضي، وكشف موعد طرح الكليب، بقوله: "النهاردة كليب أغنية "بحبك " الساعة ٦ ع اليوتيوب".

وكان قد نشر الفنان المصري عمر كمال مقطع فيديو له، اثناء إحيائه حفل عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بحضور زوجها الفنان أحمد العوضي.

وخلال الحفل قام أحمد العوضي بالكشف عن أغنية من كلماته غناها عمر كمال بصوته يهديها لزوجته ياسمين عبدالعزيز تحت عنوان "بحبك إيه".

وتقول كلمات الأغنية: "بحبك ايه.. بحبك كلمة توصف إيه في احساسي، يا أغلى الناس ياست الكل تاج رأسي، أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين، يعدي العمر وأنا بوصف في احساسي.. أنا لو عليا اجيب لك من القمر حته، وأجيب لك من النجوم ٦، وفوقهم روحي وعنيا.. أنا لو عليا اخد من عمري واديلك، واجيبلك قلبي دا هدية واجيبلك قلبي دا هدية".

"دايما قلبي عليكي يسألني يا روح قلبي، يا ساكنة عيوني والنني، مفيش غيرك في كل الدنيا يشغلني بتفاصيلك، أنا لو غبتي بس ثواني عن عيني، مبيبطلش قلبي عليكي يسألني.. أنا لو عليا اجيب لك من القمر حته، واجيب لك من النجوم ٦، وفوقهم روحي وعنيا".