جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبير الشرقاوي تدعو لوالدها جلال الشرقاوي بالشفاء العاجل

الاربعاء 26 يناير 2022 | 04:51 مساءً
سارة إبراهيم
1250
عبير الشرقاوي

دعت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي لوالدها الفنان الكبير جلال الشرقاوي بالشفاء العاجل، وذلك بعد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

عبير الشرقاوي كتبت، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "¬¬ادعوا المولى عز وجل بسر أسمائه الحسنى اللهم باسمك الأعظم اشفي الأستاذ جلال الشرقاوي".

وأضافت: "واجعل نتيجة المسحة سلبيه واجعل نسبة الكربون في الحدود الطبيعية والآمنة ببركة أعماله الصالحة وحبنا له ودعائنا له..آمين يارب العالمين.. الله يخليكوا آمنوا على الدعاء".

وكانت قد كشفت محسنة رفعت، زوجة المخرج الكبير جلال الشرقاوي، عن تطورات حالته الصحية بعد إعلان ابنته الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي عن إصابته بكورونا ودخوله المستشفى في حالة صعبة.

زوجة جلال الشرقاوي قالت، في تصريحات صحافية، إن حالة زوجها الصحية غير مستقرة ونسبة الأوكسجين في الرئة بلغت 40%، وطالبت جمهوره بالدعاء له.

وكشفت أن الأسرة بالكامل قد أصيبت بكورونا منذ 11 يومًا، مشيرة إلى أنه يعاني من أمراض صدرية منذ عام 2014.

وأضافت: "توجهنا إلى مستشفى دار الفؤاد منذ 11 يومًا بتعليمات من الطبيب المعالج، بعد أن تطورت حالته الصحية، ولم نتمكن من رؤيته حيث يخضع للعزل، ونطمئن على حالته من الطبيب المسؤول بالمستشفى".

وعن حالتهم الصحية، قالت إن ابنتها عبير معها ومازلوا يعانون من آثار كورونا، فيما يخضع نجلها تامر جلال للعزل بشقته في أكتوبر.