جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كندة علوش تنتهى من تصوير دورها فى فيلم yellow bus

الخميس 27 يناير 2022 | 04:45 مساءً
سارة إبراهيم
778
كندة علوش

انتهت الفنانة السورية كندة علوش من تصوير دورها في الفيلم الهندي السينمائي الجديد yellow bus ، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية.

وعقب اكتمال عروضه في المهرجانات الدولية ودور العرض السينمائية سيتم عرضه عبر منصة OSN وهو إنتاج مشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية، المكسيك، الهند، الإمارات، والأردن.

وتلعب كندة خلال أحداث العمل دور مديرة مدرسة، وكانت قد تعاقدت على الفيلم في شهر نوفمبر الماضي حيث تم تصويره بين لبنان وإحدى الدول الأوروبية.

ويدور الفيلم حول قصة طفلة تغفو في حافلة المدرسة دون أن ينتبه إليها أحد، فتُنسى بداخلها لتفارق الحياة بسبب الحرارة المرتفعة.

وتتحدى الأم "أناندا" سيلاً من الأكاذيب والتضليل المتعمد حول ما حدث مع ابنتها، لكنها تحاول رغم كل المصاعب أن تصل إلى الحقيقة مهما كلّف الأمر.

والفيلم من إخراج وتأليف ويندي بيدنارز وإنتاج ناديا عليوات وبطولة كندة علوش التي تلعب دور "ميرا" مديرة المدرسة، وآميت سيال في دور الأب، ونجمة بوليوود الهندية تانيشتا تشاتيرجي، التي تلعب دور الأم أناندا، ونجم بوليوود أميت سيال، ويناقش الفيلم غريزة الأمومة وأشكال الظلم والتمييز والإهمال المؤسسي.