جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. سهير المرشدي تنهار في جنازة شقيقتها

الخميس 03 فبراير 2022 | 01:21 مساءً
سارة إبراهيم
1546
سهير المرشدي

بعد عودة جثمان الكاتبة الصحافية زينب منتصر إلى مصر من اليابان، شيّعت الفنانة المصرية الكبيرة سهير المرشدي جثمان شقيقتها.

سهير المرشدي انهارت ودخلت في نوبة بكاء وصراخ طويلة، خلال تشييعها جنازة شقيقتها، والتفّ حولها عدد كبير من أقاربها وزملائها، وكذلك ابنتها الفنانة حنان مطاوع، خاصة بعد وصول الجثمان الى قرية البضائع في مطار القاهرة وتم إنهاء إجراءات خروجه ثم التوجه إلى مقابر الأسرة في منطقة الأباجية.

وقد أُقيمت صلاة الجنازة على الراحلة في مسجد سيدي ابن عطاء السكندري في منطقة البساتين، وحضرت سهير المرشدي وعدد من أفراد عائلتها وأصدقاء الراحلة وزملائها الصحافيين في مختلف المؤسسات الإعلامية، وسط غياب تام للفنانين.

وكان قد وصل جثمان الصحفية زينب منتصر، شقيقة الفنانة سهير المرشدي، إلى مطار القاهرة، والتي رحلت عن عالمنا الأربعاء الماضي أثناء وجودها بالعاصمة اليابانية طوكيو، بعد صراع مع المرض ورحلة علاج استمرت أكثر من 3 شهور.

وانتهت أسرة الراحلة مؤخرا من إجراءات خروج الجثمان من قرية البضائع بمطار القاهرة، استعدادا لنقله إلى مسجد ابن عطاء الله السكندري بالمقطم، حيث من المقرر أن تقام صلاة الجنازة هناك، ثم دفن الجثمان بمقابر الأسرة في منطقة الأباجية.

سهير المرشدي
سهير المرشدي
سهير المرشدي
سهير المرشدي
سهير المرشدي