جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد طرح بوستر مسلسلها "فاتن أمل حربي".. نيللي كريم متهمة بالعودة للكآبة والفنانة تعلق

الاحد 27 فبراير 2022 | 12:36 مساءً
سارة إبراهيم
622
نيللي كريم

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة الفنانة نيللي كريمن البوستر الدعائي الأول للمسلسل، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

نيللي كريم ظهرت على بوستر مسلسلها من الخلف ومعها طفليها، وتقف أمام بوابة المحكمة، وهو ما جعل المتابعون يعتبرون أن هذا المسلسل سيكون عودة للفنانة لأعمال الكآبة ، والتي كانت قد ابتعدت عنها في السنوات الأخيرة بطلب من جمهورها الذي وجه لها اللوم على إصرارها على تقديم أعمال تبث الكآبة في نفوسهم ورغبتهم في خروجها من هذه الدائرة.

الفنانة المصرية دافعت عن نفسها، بقولها: "ليس من المنطق الحكم على العمل من خلال البوستر الدعائي له، الذي هو بالتأكيد غير كافٍ لأن يحكي ما يدور بداخله ولكنه يعبر عن الفكرة الرئيسية للعمل الذي يسلط الضوء على مشاكل المرأة والزواج والطلاق وهي قضايا من داخل المجتمع ونعيشها يوميا، كما يستعرض قصصا كثيرة منها المفرح والمحزن وهذه طبيعة الحياة التي لا تسير على خط واحد، وبالتالي لا يمكن الحكم عليه بالكآبة، وعلينا الانتظار لحين عرضه".

وأضافت: "لم أتعمد من قبل تقديم أعمال بها جرعة من التراجيديا، فاختياراتي هي التي تحكمني وتقودني، فالأهم لدي هو أن يجذبني العمل بقصته وبما يتناوله، هذا إلى جانب أنني أميل للأعمال التي تسلط الضوء على قضايا المرأة ومشاكلها اليومية بعمق".

وكشفت تفاصيل دورها، بقولها: "أجسد من خلال المسلسل دور أم مطلقة تخوض صراعات عديدة بعد اتخاذها قرار الزواج مرة أخرى، وتقودها هذه الصراعات للمحاكم، وحاليا مشغولة بتصويره، إذ تم وضع خطة زمنية محددة بالإضافة لتكثيف ساعات التصوير حتى يكون جاهزا للعرض ضمن موسم شهر رمضان والذي سيستمر فيه التصوير أيضا".