جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرح الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد "سوشيال" بطولة أحمد زاهر

الاحد 27 فبراير 2022 | 03:43 مساءً
سارة إبراهيم
345
فرح الزاهد

عبرت الفنانة المصرية فرح الزاهد عن سعادتها الشديدة بمشاركتها في مسلسل «سوشيال»، والذي بدأ عرضهعلى شاشة قناة الحياة، خاصة وأنه يناقش قضية مهمة وهي سلبيات وإيجابيات السوشيال ميديا.

فرح الزاهد قالت إن ترشيحها للعمل جاء عن طريق المخرج رؤوف عبدالعزيز، مشيرة إلى إلى أنها وافقت على المشاركة في العمل فور قراءتها للسيناريو، الذي وجدته قوي وأحداثه متماسكة ويناقش قضية مهمة وهي عالم السوشيال ميديا.

وأضافت أن العمل يناقش عالم السوشيال ميديا والانلفونسر «البلوجرز»، مؤكده أنه عامل مهم في حياتنا عمومًا، ويجب معرفة كل ما يدور حول السوشيال.

وأكدت أنها تعرضت شخصيًا من السوشيال ميديا لكثير من النقد السلبي، لافتة إلى أنها تتأثر من التعليقات السلبية التي تجدها عنها، موضحة أنها استمتعت بالتعاون مع الفنان أحمد زاهر وتعلمت منه أشياء كثيرة وتجمعهم مشاهد كثيرة معًا، متمنية أن العمل ينال إعجاب الجمهور.

وتدور أحداث المسلسل في إطار الـ15 حلقة، وهو من بطولة أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، عابد عنانى، عبد العزيز مخيون، اسلام حافظ، فرح الزاهد، وجيهان خليل، ويتطرق العمل لمخاطر السوشيال ميديا وكيف يمكن أن تغير حياة شخص وتقلبها رأسًا على عقب.