جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نور الغندور ترد على انتقادات مسلسل "من شارع الهرم إلى"

الاثنين 21 مارس 2022 | 12:15 مساءً
سارة إبراهيم
942
مسلسل من شارع الهرم إلى

ردت الفنانة نور الغندور على الانتقادات التي تعرض لها مسلسلها الكويتي "من شارع الهرم إلى" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2022.

حيث تجسد نور الغندور خلال أحداث المسلسل، دور راقصة مصرية، وهو ما أغضب الجمهور المصري ووصل الأمر إلى مطالبات بوقف المسلسل.

نور الغندور قالت: "من رأيي لا يمكننا الحكم على شيء قبل مشاهدته، وعادة عندما يتم طرح إعلان دعائي لعمل ما يضعون فيه مشاهد تثير الجدل، وأطلب من الجمهور الانتظار ومشاهدة المسلسل وبعدها يحكمون عليه".

وأكدت: "شخصية "كريمة" في مسلسل "من شارع الهرم إلى" ليست سيئة ولا تريد إهانة المرأة سواء المصرية أو العربية، هي شخصية قد تكون موجودة في الواقع وتعاني من أشياء كثيرة دفعتها للوصول إلى هذه المرحلة".

وأضافت: "تأكدوا سواء أنا أو المؤلفة هبة مشاري حمادة أو شركة الإنتاج لن نفكر في إهانة المرأة أبدا، على العكس أنا داعمة لكل قضاياها دائما، وأطلب مجددا من الجمهور الانتظار ومشاهدة المسلسل وأتمنى أن يعجبهم ويغيروا رأيهم في شخصية "كريمة".

وكشفت أنها شعرت بالقلق بعد الجدل الذي أثير عقب عرض الإعلان الدعائي للمسلسل، قائلة: الخوف دائما موجود قبل عرض أي عمل، وهذا أمر طبيعي لا بد أن يشعر الفنان بالقلق، وبعد ما حدث زاد شعور الخوف لدي قليلا، لكني متأكدة أن الأمر سيتغير بعد عرض المسلسل".