جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إلهام شاهين تكشف تفاصيل دورها في مسلسل "بطلوع الروح"

الاربعاء 23 مارس 2022 | 03:50 مساءً
سارة إبراهيم
256
الهام شاهين

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين تفاصيل دورها في مسلسلها الرمضاني "بطلوع الروح"، والذي تشارك في بطولته مع الفنانة منة شلبي.

إلهام شاهين قالت إنها تجسد في المسلسل شخصية "أم جهاد"، قائلة: "سأكون زعيمة (لواء الخنساء) أي زعيمة تنظيم داعش النسائية، وهي شخصية امرأة تعتبر نفسها مقاتلة، وهي قوية الشخصية وعنيفة وتنفذ ما تقول".

وأضافت: "منذ قرأت الدور، لم أتمكن من النوم بصورة طبيعية من شدة القلق، وقررت الموافقة على تقديمه، لعدة أسباب منها أهمية العمل والرسالة التي يقدمها، والتي نحاول فيه كشف زيف وكذب هذه التنظيمات الإرهابية، وأيضاً الشخصية تستفز إمكانياتي كممثلة".

وعن علاقتها بشخصية الفنانة منة شلبي ضمن أحداث المسلسل، قالت: "منة تقدم شخصية (روح)، التي تصحو من النوم لتجد نفسها في مكان غريب عنها، وتكتشف أن زوجها استدرجها إلى أحد مواقع (تنظيم داعش)، لتنضم إلى (لواء الخنساء) النسائي رغماً عنها، وهناك تلتقي (أم جهاد)، التي تقود التنظيم وتتعامل معها بكل قسوة، لترغمها على الانضواء تحت كتيبة المقاتلات".

وتابعت: "أم جهاد ستتعاطف في البداية مع "روح" كونها مصرية، إذ تعتقد أنها آتية بإرادتها للتطوع في "داعش"، لكنها ستكشف عن وجهها الحقيقي ما إن تعلم أن "روح" استُدرجت إلى هذا المكان، وأنه لم يكن خيارها الشخصي".