جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محامية سيد رجب ترد على اتهامات طليقته

الخميس 24 مارس 2022 | 03:10 مساءً
سارة إبراهيم
1108
سيد رجب وطليقته

أصدرت محامية الفنان سيد رجب، بيانًا للرد على اتهامات طليقته السيدة كريستينا نلسون ديفيس، التي وجهتها لطليقها الفنان سيد رجب.

وجاء في البيان: "راعنا ما نشر اليوم 23 مارس 2022 على الصفحة الشخصية بتطبيق فيس بوك للسيدة كريستينا نلسون ديفيس مطلقة الفنان سيد رجب من ادعاءات غير صحيحة، تمس الحياة الشخصية، وهى ادعاءات لا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع".

وأضاف البيان: "راعنا اختيار المذكورة لعنوان مثير يحمل اسم (كواليس أبوالعروسة) بما يتضمنه من إساءة للمسلسل واستغلال لنجاحه ونجاح الفنان سيد رجب فيه، بعدما حظى بغالبية مشاهدة المصريين له وحبهم وتقديرهم لدوره".

وتابع: "نؤكد مجددًا أن كل ما ادعته مطلقة الفنان سيد رجب بعيد عن الحقيقة، حيث توجد بينه وبينها خصومة ونزاعات قضائية أمام المحاكم المصرية بما يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها".

وأوضح: "انطلاقًا من احترام الفنان سيد رجب للعلاقة والعشرة الطويلة فإنه ينأى بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية، ويؤكد أن الخلافات بينه وبين مطلقته ـ رغم محاولاته الدءوبة لحلها وديًا وسابقة عرضه للعديد من الحلول المرضية عليها تجنبًا لخوض غمارها من خلال ساحات القضاء، إلا أنها رفضتها جميعًا بما في ذلك من دلالات لا مجال لتفسيرها هنا – وفى جميع الأحول يؤكد الفنان سيد رجب امتناعه عن الخوض في أي تفاصيل شخصية حيث إن الأمور ما زالت متداولة أمام المحاكم".

وجاء في نهاية البيان: "ولا يفوت الفنان سيد رجب الإشارة إلى أن توقيت النشر يحمل تعمد الإساءة له استغلالًا لنجاح مسلسل أبوالعروسة والالتفاف الجماهيرى حوله وهو ما يجعله يحتفظ بكافة حقوقه القانونية قبل مطلقته بخصوص ما تقدم، وفي النهاية يؤكد الفنان سيد رجب على احترامه لجمهوره العريض وقيمه الأسرية واحترامه للقضاء المصري والتزامه بالخضوع لما ستنتهي إليه الأحكام القضائية في هذا الخصوص".