جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكرم حسني يعلق على ظهور برنامج "الدوم" في مسلسل "مكتوب عليا"

الاحد 03 ابريل 2022 | 02:51 مساءً
سارة إبراهيم
377
اكرم حسني

فوجئ المشاهدين بظهور أعضاء لجنة تحكيم برنامج "الدوم" في الحلقة الأولى من مسلسل "مكتوب عليا" بطولة الفنان أكرم حسني، وضمت اللجنة النجم حميد الشاعري، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، والموزع الموسيقي توما، إضافة إلى مقدم البرنامج يوسف عثمان.

وحول فكرة الاستعانة ببرنامج "الدوم" ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، قال أكرم حسني: "كان مكتوب في تقديم شخصية جلجل التي أقدمها بالمسلسل، أنه يقدم في برنامج مسابقات لاكتشاف المواهب.. حقيقة لم نجد أهم ولا أقوى من برنامج الدوم لأنه موجود داخل كل بيت مصري".

وكشف أنه حدث معه موقف شخصي جعله يتأكد من هذا الأمر، وقال: "كنت عند والدتي يوم جمعة وهي سيدة ليس لديها اهتمامات معينة في التليفزيون، وفجأة ولأول مره في حياتي أجدها مهتمة بمتابعة برنامج الدوم، وقالت لي (هات قناة ON علشان الدوم هيبدأ)، فاستغربت جدا لهذا الأمر، وتأكدت أن البرنامج واصل لكل بيت مصري حتى ستات البيوت".

وأضاف: "برنامج الدوم إنتاج الشركة المتحدة ومسلسل مكتوب عليا تم إنتاجه تحت نفس المظلة، ولذلك لم نجد صعوبة في عرض الفكرة وتنفيذها، وتواصلنا مع الشركة وحصلنا على الموافقة ورحبوا بالفكرة، وجميعنا يعتبر هذا البرنامج واجهة مشرفة، وظهرت مشاهد المسلسل التي صورناها داخل ديكورات الدوم بشكل مميز جدا على الشاشة".

وأكد إنه تجمعه علاقة صداقة قوية بالكابو حميد الشاعري، والشاعر الغنائي أمير طعيمة والموزع الموسيقي توما، وعندما عرض صناع المسلسل عليهم الفكرة رحبوا ووافقوا على الفور، وأضاف: "ظهورهم معنا إضافة للمسلسل لأن كلا منهم لديه جمهور كبير، وظهرت مشاهدهم بشكل جيد جدا وتضمنت كوميديا راقية تشبههم وتتناسب مع العمل".