جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هنادي مهنى تتحدث عن شخصيتها في مسلسل "مكتوب عليا": ليست مطالبة بإضحاك الجمهور

الاربعاء 13 ابريل 2022 | 03:16 مساءً
سارة إبراهيم
309
هنادي مهنا

عبرت الفنانة المصرية هنادي مهنى عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها على شخصية "سلمى" بمسلسل "مكتوب عليا"، خاصة أنه أول تجربة كوميدية لها.

هنادي مهنى قالت: "الحمدلله الفيد باك حلو جدا ومبسوطة بردود الفعل على المسلسل كله وكمان على شخصية سلمى"، مؤكدة أنها لم تتوقع أن يحدث العمل كل هذا المردود الإيجابي ونسب المشاهدة الكبيرة.

وأضافت أن شخصية "سلمى" في الشكل والأداء منسوب الفضل فيها للمخرج خالد الحلفاوي، لافتاة إلى أنها فضلت أن تقدم عمل واحد هذا العام برغم تلقيها عدة عروض، ولكنها اختارت "مكتوب عليا" لأنه أفضل عمل عرض عليها.

وتابعت أنها وافقت على مسلسل "مكتوب عليا" بسبب تواجد نخبة من النجوم أصحاب القلوب الصافية والأخلاق الراقيه، مؤكدة على سعادتها بالتعاون مع أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وباقي فريق العمل، كاشفة أنهم جميعا لديهم حس فكاهي وروح مرحه جدا تضفي حالة من السعادة على أجواء التصوير.

واشارت إلى أن شخصية "سلمى" التي تقدمها في مسلسل "مكتوب عليا" ليس مطالبا منها إضحاك الجمهور، موضحة أن المسلسل الكوميدي لا يجب أن يكون كل أبطاله مضحكين، خاصة أن بناء المسلسل نفسه يعتمد على أحداث متتابعة تحمل حدوتة متكاملة، وليس كوميديا من أجل الضحك فقط.