جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيللي كريم: انتقادات مسلسل "فاتن أمل حربي" لم تشغلني

الاحد 08 مايو 2022 | 12:28 مساءً
سارة إبراهيم
469
نيللي كريم

عبرت الفنانة المصرية نيللي كريم عن سعادتها بنجاح مسلسلها "فاتن أمل حربي" الذي نافست به في السباق الرمضاني 2022، مؤكدة أن الانتقادات التي تعرض لها المسلسل لم تشغلها.

نيللي كريم قالت: "الفكرة كانت للمخرج ماندو العدل وبعدها كتبه الكاتب إبراهيم عيسى، أنا عندما بدأت كان المشروع جاهزا، أنا كنت أقدم قصة "فاتن" لكن لم أتخيل أن يحدث المسلسل هذه الضجة".

وأضافت: "أنا لا أقدم قضية، أنا أقدم عمل درامي وفيه قصة جميلة ومن خلالها أقدم قضية، أهم شيء أن المشاهد يستمتع خلال متابعة العمل، وبالطبع ليس في كل عمل أقدم قضية مثلا "بـ100 وش" كان مسلسلا كوميديا الهدف منه التسلية".

وعن الجدل والانتقادات التي أثارها المسلسل، قالت: حالة الجدل التي أثيرت لم تشغلني لأنني كنت في التصوير وأركز فيه لكن ما أسعدني أن أغلب تعليقات الجمهور خاصة من السيدات كانوا يرسلن لنا أنهن وقعن في نفس المشاكل، نحن عرضنا فكرة أن القانون يظلم الرجل والمرأة لكن لأن القصة عن "فاتن" فبالطبع كان التركيز على قضايا المرأة".

وأكدت أن أغلب المشاهد كانت صعبة خاصة مشاهد المحكمة والمواجهة بين "فاتن" وطليقها "سيف"، وأضافت: مشهد مواجهة "فاتن" و"نظيمة" في المستشفى كان مشهدا صعبا نفسيا وتأثرت كثيرا في آخر حلقة عندما ظهرت "فاتن" وهي تضع صورة ابنتيها مع جدتهما.