جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسام حبيب يفجر مفاجأة ويكشف عودته لشيرين عبدالوهاب

الثلاثاء 24 مايو 2022 | 12:14 مساءً
سارة إبراهيم
1071
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

فجر الفنان المصري حسام حبيب مفاجأة خلال التحقيق معه في النيابة، حيث كشف أنه قد عاد لزوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب، ويقيم معها حاليا في الفيلا الخاصة بها

حسام حبيب قال: "“بينا مشروع فني شغالين عليه مع بعض، وكمان احنا رجعنا لبعض تاني بعد الطلاق، وأعيش معها في فيلتها بأكتوبر، وسبب الخلاف سوء تفاهم بسيط وعادي في كل البيوت”.

ونفى حسام حبيب في أقواله محاولته الاعـتداء على شيرين وابنتيها داخل فيلتها بالشيخ زايد، وأكد أنه فوجئى برجال الأمن يصلون مقر الفيلا، ويتحفظون عليه.

وعن السلاح المـبوط بحوزته، قال إنه مملوك له منذ سنوات، ومرخص بشكل قانونى، وعن انتهاء الرخــصة، أكد أن السلاح مركون من فترة طويلة ولا يستخدمه، ولذلك لم ينتبه إلى أن رخـصته منتـهية، ولم يهـتم بتجديدها.

وفي النهاية، قررت النيابة إخلاء سبيل حسام حبيب، بكفالة 10 ألاف جنيه، على خلفية اتهامه بحــيازة سلاح ناري منتهي الترخيص وتهديد شيرين عبدالوهاب والتعدي عليها وابنتيها بالسـب والشتم.

وطالبت النيابة العامة بالتحفظ على السلاح المضبوط، وسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، كما أمرت بالاستماع لأقول شيرين عبد الوهاب، لكشف تفاصيل الواقعة.