جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تطورات الحالة الصحية لنادر أبو الليف

الاحد 29 مايو 2022 | 01:02 مساءً
سارة إبراهيم
947
نادر ابو الليف

كشفت زوجة الفنان المصري نادر أبو الليف، تطورات الحالة الصحية لزوجها، قائلة إن زوجها تم وضعه داخل العناية المركزة وأيضًا منعت عنه الزيارة، قائلة: "هو ممنوع من الكلام والزيارات لحد ما تتحسن حالته".

وأضافت: "كان عنده مسرحية عنبر 7، في الإسكندرية وتعب جدًا، وجاتله أزمة تنفسية بسبب رئتيه تعبانين وعنده ضعف في عضلة القلب وحاليًا محجوز في العناية المركزة، ياريت الجمهور يدعيله".

وأوضح الطبيب المعالج لأبو الليف تفاصيل الحالة الصحية للفنان، قائلًا: "الحمد الله الحالة مستقرة، وحالته تحسنت، كان داخل المستشفى بصعوبة في التنفس، ونسبة الأكسجين في الجسم قليلة، وتعاملنا معه بجلسات أكسجين وجلسات استنشاق، ومضادات حيوية، عشان كان عنده التهاب رئوي".

وتابع: "مازال مستمراً في العناية المركزة الفترة المقبلة؛ لحين تحسن الحالة، ونأمل يكون في استجابة للعلاج من أجل سرعة خروجه من العناية المركزة.

وعن تصريحات أبو الليف بأنه كان يستنجد بالطبيب داخل المستشفى ولم يهتم أحد، رد: "كان عنده أرق وده من جو المستشفى وطلب دكتور ولكنه كان في قسم الطوارئ وأول لما خلص ذهب له ولكن مكنش في حاجة خطيرة كان محتاج ياخد حباية منوم لأنه كان بقالة فترة منمش".