جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلوى عثمان تكشف تفاصيل دورها في فيلم "كيرة والجن" بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز

الاحد 29 مايو 2022 | 02:37 مساءً
سارة إبراهيم
641
سلوى عثمان

عبرت الفنانة المصرية سلوى عثمان، عن سعادتها بمشاركتها في فيلم "كيرة والجن"، مشيرة إلى أن هناك عدة أسباب جذبتها للموافقة على العمل أهمها المخرج الكبير مروان حامد نجل المؤلف الذي تكن له كل حب واحترام وحيد حامد.

سلوى عثمان كشفت أنها تجسد دور والدة الفنانة هند صبري ضمن الأحداث، مؤكدة أن شخصيتها صعبة وهي امرأة صعيدية أبًا عن جد، لافتة إلى أن أهل الصعيد في هذا الزمن بفترة 1919 يختلفون تمامًا عن الوقت الحالي، وكانوا يرتبطون بعادات وتقاليد أشد، وملابس معينة، وطريقة نطق مختلفة، وهو ما ركزت فيه ليخرج الدور بالشكل اللائق، وهو ما ساعدها فيه أيضًا المخرج مروان حامد.

وعن الصعوبات التي واجهتها، قالت سلوى عثمان إن الجو شديد الحرارة مع الملابس الثقيلة التي كان يتسم بها أهل الصعيد وكانت من أكثر المشاهد صعوبة، مشبهة ملابسها بملابس الفنانة نادية لطفي في فيلم "المومياء"، مشيرة إلى أنه كانت مشاهدها بالكامل في الأقصر، والتي تتصف أيضًا بالجو الحار أكثر من المحافظات والمدن الأخرى.

وأضافت أنها تظهر من خلال مشاهد قليلة بالفنانة هند صبري لأنها تجسد دور والدتها، كما جمعتها بعض المشاهد بالفنان أحمد عز، ولم تجتمع بباقي أبطال العمل.