جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى زكي: أحمد حلمي علمني التسامح.. وهو كل شيء في حياتي

الاربعاء 08 يونية 2022 | 11:46 صباحاً
سارة إبراهيم
937
منى زكي واحمد حلمي

تحدثت النجمة المصرية منى زكي عن حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها النجم أحمد حلمي، مؤكدة أنه غيّر كثيرا في شخصيتها وعلمها التسامح.

منى زكي قالت: "لزوجي أحمد دور في تعديل أمور كثيرة في شخصيتي، كعصبيتي التي قلّت كثيراً، ,أن تضعي نفسك مكان الشخص الآخر، وأن تلتمسي له الأعذار هي جملة لزوجي، إذ كان يقول لي بعد أي خلاف أو مشكلة مع أحد: ضعي نفسك مكانهم، حاولي أن تفكري لماذا فعل ذلك؛ وستشعرين بأنك أكثر هدوءاً، وتستطيعين مسامحته... وهذا في الواقع صحيح".

ووجهت الشكر لزوجها على مساندته الدائمة لها، حيث قالت: "أقول: «شكراً» لأحمد على أمور كثيرة.. لوجوده معي، لمشاركتي، لمساندتي الدائمة، ولأولادنا؛ فهو يعني العالم كله بالنسبة لي".

وعن سر نجاح زواجهما، قالت: "ربما؛ لأننا لا نظهر كثيراً في «السوشيال ميديا» معاً، فقلما نظهر معاً، ويكون ظهورنا من غير قصد، فمشاغله كثيرة وأنا كذلك. عندما أحضر مهرجاناً، إما أن أكون بلجنة التحكيم، أو مشاركة بفيلم، فليس أمراً ضرورياً بالنسبة لي أن أحضر مناسبة إذا لم أكن فعالة أو لديَّ دور فيها".

وأضافت: "أعتقد أن زوجي أحمد متفهم وعرف جيداً كيف يحتويني، فعشرته طيبة، وأفكارنا متقاربة، ونتحدث في كل شيء. وأشعر بأنه لا يوجد موضوع معين لا يمكنني التطرق إليه، وهذا أمر جميل، فما يبقى عندما نكبر هو العشرة الحلوة، وهذا التفاهم".

وعبرت منى زكي عن رغبتها في أن يجمعهما عمل فني، حيث قالت: " في الحقيقة، أتمنى أن أخوض تجربة العمل معه بعد زواجنا؛ لأننا عملنا معاً قبل الزواج؛ لأختبر الأمر".