جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الصلح بين ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي

الاثنين 13 يونية 2022 | 01:42 مساءً
سارة إبراهيم
748
ياسمين عبد العزيز

أكدت عدد من المصادر المقربة أن المياه قد عادت لمجاريها بين الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، بعد الخلافات التي وقعت بينهما مؤخرا، وتردد أنباء حول انفصالهما.

المصادر أكدت أن هناك صلحا وقع بين ياسمين والعوضي، وعلى إثره أعادت ياسمين متابعة العوضي عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وذلك بعدما كانت قد ألغت متابعتها لها، وقت وقوع الخلاف.

وكان قد فوجئ جمهور الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز منذ عدة أيام بإلغائها متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

تصرف ياسمين عبدالعزيز تسبب في تردد الكثير من الأنباء حول وقوع خلافات بينها وبين زوجها أحمد العوضي تسببت في انفصالهما.

وخرج الفنان أحمد العوضي عن صمته ليعلق على الأنباء التي انتشرت مؤخرا حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

أحمد العوضي نفى وقوع الطلاق بينه وبين ياسمين، مؤكدا أنه بينهما خلاف عادي مثل أي زوجين، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك": "انا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي اي زوجين طبيعيين ".

وعن إلغاء ياسمين لمتابعته على "انستجرام"، قال: "وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي اي اخت من اخواتي لما بتتصرف .. لإنها بتتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجوميه ".

واختتم كلامه، بقوله: "فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك ❤️❤️واللي بيني وبينك اكبر بكتيييييير من اي خلاف او كلام فاضي".