جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اللجنة النقابية للعاملين بالأوبرا تصدر بيانا حول أزمة إلغاء حفل نوال الزغبي.. والفنانة ترد

الاثنين 13 يونية 2022 | 01:17 مساءً
سارة إبراهيم
420
نوال الزغبي

أصدرت اللجنة النقابية للعالمين بدار الأوبرا المصرية بيانا حول أزمة إلغاء حفل الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 يونيو 2022 بمسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

البيان أكد أن الحفل كان قد تم التعاقد عليه من قبل النقابة السابقة في شهر أبريل الماضي، وتابع البيان: "وبعد الانتخابات الجديدة التي تمت يوم 30 مايو 2022 بانتخاب أعضاء ورئيس جدد للنقابة تعثر إقامة الحفل بسبب الفترة الانتقالية بين النقابة السابقة والحالية والتي يصعب فيها التوقيع علي أي مستند مالي أو التصرف في أي من النواحي المالية مما تسبب في استحالة إقامة الحفل بموعده والوفاء بالتزامات النقابة وهو ما يعتبر "قوة قاهرة" يستحيل معه إقامة هذا الحفل في موعده المقرر".

وتابع البيان: "وتؤكد اللجنة النقابية للعاملين بدار الأوبرا المصرية عدم مسؤولية إدارة دار الأوبرا المصرية عن الحفل المشار إليه، وأنه غير مدرج ضمن نشاطها الفني وإنما هو حفل خاص بنقابة العاملين، كما تؤكد اللجنة النقابية رئيسا وأعضاء على كامل احترامها للفنانة نوال الزغبي وما تقدمه من فن".

نوال الزغبي ردت على هذا البيان، بقولها: "ردًا على بيان نقابة العاملين في دار الأوبرا المصرية المرفوض و المستغرب واللا مسؤول والذي حاولوا فيه تبرير أخطائهم واللا مهنية لديهم: اعتذرت عن إقامة الحفل بعد الفوضى في عملية الحجوزات".

وكشفت ما حدث، بقولها: "حيث تم فتح باب الحجز عبر موقعهم الرسمي لـ 24 ساعة، وتم حجز 400 بطاقة، وبعدها تم اقفال الحجز لمدة 4 أيام. وعند استفسارنا تم فتح الحجز مرة ثانية، ثم قاموا بإيقافه مرة جديدة وفتحه وإقفاله والتلاعب فيه فيه عن قصد. هذا التقصير واللا مهنية، والإساءة المتعمدة دفعتني لإلغاء الحفل والاعتذار عن المشاركة".