جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الشركة الموزعة لفيلم "بحبك" بطولة تامر حسني تكشف مفاجأة حول عدد مشاهديه.. والفنان يعلق

الاثنين 18 يوليو 2022 | 04:46 مساءً
سارة إبراهيم
724
تامر حسني

كشفت شركة التوزيع الخارجي لفيلم "بحبك" بطولة الفنان المصري تامر حسني، مفاجأة حول عدد مشاهديه حول العالم واعتباره الفيلم العربي الأوسع انتشارًا عالميًا في التاريخ.

شركة أفلام "أورينت" الموزعة للفيلم خارجيا، كتبت على صفحتها على "فيسبوك": "فيلم بحبك للفنان تامر حسني يستكمل مسيرته في تحطيم الأرقام القياسية، حيث حصد الفيلم على ١،٥٠٠،٠٠٠ عدد رواد للسينما في خلال ١١ يوم من عرضه".

وأضافت: "بذلك يكون (بحبك) أسرع فيلم ناطق باللغة العربية لتحقيق هذا الحدث الرقمي في تاريخ السينما العربية، (بحبك) يعرض الآن في مصر، الإمارات، السعودية، الكويت، قطر، عمان، البحرين، المغرب، تونس، لبنان، سوريا، فلسطين، العراق، الأردن، الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا".

وعبر تامر حسني عن سعادته الشديدة بهذا الأمر، وكتب، على حسابه الخاص بموقع "انستجرام": "أحب افرحكم معايا بالخبر الجميل دا اللي اعلنته شركة اورينت الموزعه الدوليه للأفلام في كل العالم و شركة سينرچي المشاركه في انتاج الفيلم و ايضاً المنتجه لأهم الأفلام المصريه".

وأضاف: "وكل الشكر لكل الأبطال حبايب قلبي بقولهم مليون مبروك و كل الشكر للشركه الموزعه الدوليه اورينت و شركة سينرچي و سكاي ليمت دا نجاح لينا كلنا و للفيلم المصري العربي بشكل عام.. كل الشكر للجمهور العظيم اللي دايماً في ضهري ❤الحمدلله".