جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيرين عبدالوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد والد حسام حبيب

الاحد 24 يوليو 2022 | 03:49 مساءً
سارة إبراهيم
1037
والد حسام حبيب

تقدمت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ببلاغ للنائب العام، ضد حسين حبيب والد طليقها الفنان حسام حبيب، بتهمة السب والقذف والتشهير بها، بعد مداخلتها مع الإعلامية لميس الحديدي.

وجاء في البلاغ الذي تقدم به المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب: "في مداخلة هاتفية من الشاكية مع برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي وحوارها عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب والمشاكل التي تعرضت لها مؤخرا وبعد انتهاء البرنامج وعرضه على القنوات والمواقع الإخبارية قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب ــ بعمل بوست على صفتحه علي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك قام بسب الشاكية بألفاظ خارجة حيث قرر في منشور علي صفحته وشاهده الكثير من الناس".

وأضاف: "قرر، أين الميثاق الشرف الإعلامي.. شرف؟ جاتكو القرف وإللي الإعلامية اللي أول إسمها لام وأخر إسمها سيس هيا برامج التوك شو بقت بتتأجر للشرشوحة والشر.. والمفضوحة والنمامة والمامة والكدابة والسبابة الفضاحة والنطاحة واللي بتكدب بكل بجاحة، تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعه الشاكية وتحقيرها لدى ذويها".

وطالب محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب في نهاية البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية بذلك البلاغ والتحقيق في الواقعة تحقيقًا قضائيًا وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية بتهمة السب والقذف والتشهير في حق الشاكية.