جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تفاصيل المؤتمر الصحفي للدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما بحضور أحمد السقا ويحيى الفخراني

الاثنين 01 اغسطس 2022 | 04:49 مساءً
سارة إبراهيم
585
احمد السقا

أقيم اليوم المؤتمر الصحفي للدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الفنان يحيى الفخراني،الذي تم الإعلان خلاله عن تفاصيل الدورة وموعد حفل توزيع الجوائز.

وتحدد يوم 21 سبتمبر المقبل، لإقامة احتفالية توزيع الجوائز، وشهد المؤتمر حضور كل من يحيى الفخراني، وأحمد السقا وداليا البحيري ومحمد ممدوح والمخرج تامر محسن ونجلاء بدر وأشرف زكي وإيهاب فهمي وأيمن عزب ونهال عنبر ومحسن أحمد.

وتحدث الفنان يحيى الفخراني خلال المؤتمر الصحفي عن رئاسته للمهرجان قائلا: "سعدت بعودة الروح للدراما، هذه السنة هي دورة تجريبية، ونتمنى كل العاملين في الحقل الفني ينالوا شرف الحصول على جائزة من هذا المهرجان، ويصبح هو المهرجان الرسمي للدولة، الدراما مهمة في مصر واحتياج ضروري ليست ترفيه، في بلد نسبة الأمية ليتس قليلة هي العوض الحقيقي الدراما والتليفزيون لتوعية الناس".

وأضاف: "وسعدت أن الدولة ممثلة في نقابة المهن التمثيلية والشركة المنظمة متحمسة لهذا المهرجان، وسعادتي الثانية بلجنة التحكيم لأنها مفتاح نجاح المهرجان، لأنها حيادية وتكتمهم المدهش، وتمنيتاني الطيبة لأن المهرجان كل سنة يزداد تطورا".

وتم الإعلان عن لجنة التحكيم برئاسة المخرجة إنعام محمد علي وتضم صابرين، محمد ممدوح، تامر محسن، خيرية البشلاوي، أحمد السقا، محسن احمد، راجح داوود، حاتم حافظ، مدحت الكاشف.