جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسمياً.. البلدوزر مجدى عبد الغني يجدد تعاقده مع قناة الشمس ثلاث سنوات قادمة

الثلاثاء 02 اغسطس 2022 | 04:22 مساءً
سارة إبراهيم
898
مجدي عبدالغني

أعلن الإعلامى أحمد الدغيدى تجديد تعاقد الكابتن مجدى عبد الغنى مقدم برنامج البلدوزر على قناة الشمس الفضائية ثلاث سنوات قادمة.

وقام الاعلامي احمد الدغيدى بالتوقيع مع كابتن منتخب مصر والنادى الأهلى ليواصل تألقه فى تقديمه برنامجه الرياضى الأشهر منذ إنطلاق قناة الشمس حتى الأن.

وأكد الدغيدى أن الكابتن مجدى عبد الغنى يمثل قيمة رياضية كبيرة جدا، حيث يمتلك تاريخ طويل من العطاء فى الملاعب المصرية وحقق الكثير من البطولات مع النادى الأهلى ومنتخب مصر وشارك مع الفراعنة فى مونديال كأس العالم 1990 وسجل هدف مصر الوحيد فى البطولة أنذاك، كما أنه عضو مجلس إدارة سابق فى إتحاد الكرة المصري لأكثر من دورة، وهو كذلك رئيسا لرابطة اللاعبين المحترفين.

وأكدت كذلك تسخير كافة الإمكانيات الفنية والمادية للبرناج ليحقق المزيد من النجاحات والانفرادات خلال الفترة القادمة، حيث سيتم تطوير محتوي البرنامج وإضافة المزيد من الفقرات المتميزة فى المجال الرياضى.

وقد أكد البلدوزر مجدى عبد الغني سعادته البالغه بتجديد تعاقده مع قناة الشمس التى حققت طفرة وإضافة واضحة وملموسة للإعلام المصرى، مشددا على رغبته فى تحقيق مزيد من النجاحات خلال الفترة القادمة فى ظل إدارة واعية ومهنية تواكب التطورات فى العمل الإعلامى، وتلتزم بكافة المواثيق والأكواد الإعلامية التى أقرتها الجهات المسئولة.