جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيرين عبدالوهاب تستعد لإحياء حفل ختام مهرجان قرطاج الغنائي

الاربعاء 03 اغسطس 2022 | 11:54 صباحاً
سارة إبراهيم
157
شيرين عبد الوهاب

تم الإعلان رسميا عن إحياء الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب للحفل الختامي للدورة الـ 56 من مهرجان قرطاج الغنائي بتونس، والمقرر إقامته في 20 أغسطس المقبل.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يحيي فيها فعاليات حفل الختام مطرب غير تونسي، لتكون شيرين عبدالوهاب أول مطربة مصرية تتولى هذه المهمة.

وكانت قد تقدمت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ببلاغ للنائب العام، ضد حسين حبيب والد طليقها الفنان حسام حبيب، بتهمة السب والقذف والتشهير بها، بعد مداخلتها مع الإعلامية لميس الحديدي.

وجاء في البلاغ الذي تقدم به المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب: "في مداخلة هاتفية من الشاكية مع برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي وحوارها عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب والمشاكل التي تعرضت لها مؤخرا وبعد انتهاء البرنامج وعرضه على القنوات والمواقع الإخبارية قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب ــ بعمل بوست على صفتحه علي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك قام بسب الشاكية بألفاظ خارجة حيث قرر في منشور علي صفحته وشاهده الكثير من الناس".

وأضاف: "قرر، أين الميثاق الشرف الإعلامي.. شرف؟ جاتكو القرف وإللي الإعلامية اللي أول إسمها لام وأخر إسمها سيس هيا برامج التوك شو بقت بتتأجر للشرشوحة والشر.. والمفضوحة والنمامة والمامة والكدابة والسبابة الفضاحة والنطاحة واللي بتكدب بكل بجاحة، تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعه الشاكية وتحقيرها لدى ذويها".

وطالب محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب في نهاية البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية بذلك البلاغ والتحقيق في الواقعة تحقيقًا قضائيًا وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية بتهمة السب والقذف والتشهير في حق الشاكية.