جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لقاء الخميسي تدافع عن زوجها محمد عبدالمنصف بعد ارتدائه تيشرت الزمالك في مباراة اعتزاله

الاربعاء 24 اغسطس 2022 | 04:16 مساءً
سارة إبراهيم
1370
لقاء الخميسي

نشرت الفنانة المصرية لقاء الخميسي صورة لزوجها حارس المرمى محمد عبدالمنصف ، وهو مرتدي تيشرت نادي الزمالك في مباراة اعتزاله، بين فريقه الحالي نادي الاتحاد السكندري وفريقه السابق نادي الزمالك، الذي حرس مرماه على مدار عدة سنوات، واحتفل جمهور الزمالك بعبدالمنصف.

لقاء الخميسي علقت على الصورة، بقولها: " للتوضيح.. لانه الواضح ان الصوره بتترجم زي ماكل حد عايز يشوفها.. اوسه قرر اعتزال الكرة بإنتهاء هذا الموسم وكانت لفتة طيبة من زملائه الكرام النجم شيكابالا و اوباما لتكريم اوسه مابين جمهور الزمالك على تاريخه في هذا النادي العريق عرفانا وحُباً من زملائه الأعزاء ".

وأضافت: "اما عن ماتش اليوم فقط ظهر نادي الاتحاد السكندري في أفضل صوره و أدىٰ الجميع اداءاً مشرفاً بقيادة المدير الفني كابتن محمد عمر ..تعلمنا من الحياه ان نعطي كل ذي حقٍ حقه.. اوسه بيلعب في نادي الاتحاد السكندري وينتمي الان له وولائه للنادي ولزملائه وعمله الذي يحترمه ويبذل قصارى جهده لنجاحه وتألقه ك نادي عريق .. بلاش نحمل الامور اكبر من حجمها ".

واختتمت كلامها، بقولها: "ملحوظة : نادي الزمالك كسبان الدوري من بعد نتيجة امبارح يعني الموضوع مش مفاجأة إطلاقاً.. ولو انه بارك ل زمايله برده مش عيب ولا غلط.. الكره مش عداء ولا خناقة الكره رياضة يعني اخلاق وروح رياضية ... ملحوظة : ولاد الناس المتربين مابينسوش الماضي.. اللي مالوش ولاء لنادي اشتغل وادى فيه ١١ سنة مش هايبقى ليه ولاء لاي نادي اخر".