جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ملك أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها ليلى بفيديو وتهنئة مميزة

الثلاثاء 30 اغسطس 2022 | 02:04 مساءً
سارة إبراهيم
524
ليلى احمد زاهر وملك احمد زاهر

احتفلت الفنانة المصرية الشابة ملك أحمد زاهر بعيد ميلاد شقيقتها الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، بنشر فيديو يجمعهما، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

ملك وجهت تهنئة خاصة لشقيقتها ليلى قالت فيها: "إلى طفلتى الصغيرة وابنتي وشريكتي في كل شييء، أردت فقط تكريم اليوم الذي دخلت فيه حياتي وأضفتها بروحك الفاتنة، 30 أغسطس هو اليوم الذى منحني الله أعظم هدية يمكن لأى شخص أن يحصل عليها".

وأضافت: "أخت تموت من أجلها، وصديقة لأبقيها إلى الأبد وابنة تقاتل من أجلها.. لقد كنتى دائمًا نصفى الأفضل وستظلي دائمًا، ورؤيتك تكبرين إلى سيدة شابة مذهلة هو كل ما يمكنني أن أطلبه، وهذا وعد بالوفاء به".

وأضافت: "أنا فقط سأقول شكرا لوجودك، شكرا لك على مساندتي دائما، شكرا لكونك أنت، أردت فقط التأكد من أنك تعرف حقًا من أعماق قلبك الجميل أنني سأكون دائمًا موجودة من أجلك في كل ما تفعليه، وأحميك بحياتي، وسأبذل قصارى جهدي لأجعلك دائمًا أسعد.. عيد ميلاد سعيد".

ليلى ردت على تهنئة شقيقتها، بقولها: " أختي وحبيبتي وكل حاجة وأغلى حاجة، بحبك أوى ومهما فضلت أوصف أد إيه أنتِ أغلى حاجة فى حياتي مش هديلك حقك، أنتِ أم وأخت وصاحبه أى حد يتمناها.. بجد أنا بحسد نفسي إنك فى حياتى، بحبك أوى ربنا يحفظك ونفضل دايما في ضهر بعض".