جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. كندة علوش ترزق بمولود جديد من عمرو يوسف.. وتكشف: قعد في الحضانة وقت طويل

الاربعاء 31 اغسطس 2022 | 11:17 صباحاً
سارة إبراهيم
1970
عمرو يوسف وكندة علوش

كشفت الفنانة السورية كندة علوش أنها رزقت بمولودها الثاني من زوجها الفنان عمرو يوسف، والذي أطلقت عليه اسم "كريم"، ونشرت صورة لها وهي تحمله على كتفها.

كندة علوش قالت أن طفلها ولد في أول الشهر السابع، ومكث فترة طويلة في الحضانة، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام": "الحمدلله رب العالمين رزقنا ب كريم عمرو يوسف 🙏❤️".

وأضافت: "كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام".

وتابعت: |الي مروا بتجربة مشابهة اكيد بيعرفو الإحساس.. الحمدلله الف مرة.. الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها 🙏🙏🙏".

واختتمت كلامها، بقولها: "شكراً للأطباء الي كانو أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة الي فاتت بأمان وصحة شكراً للصديق الأخ الدكتور اسماعيل أبو الفتوح شكراً لطبيبة الأطفال الرائعة الدكتورة أميرة ادريس لرعايتها واهتمامها الشديدين.. وشكر خاص لصديق العائلة الدكتور محمد عمر".