جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليلى أحمد زاهر تعلن إصابتها بمتحور أوميكرون في عيد ميلادها.. ووالدها يعدها بحفل مميز بعد الشفاء

الاربعاء 31 اغسطس 2022 | 01:00 مساءً
سارة إبراهيم
516
ليلى احمد زاهر

أعلنت الفنانة المصرية الشابة ليلى أحمد زاهر، إصابتها بمتحور أوميكرون بعد ثبوت إيجابية المسحة التي أجرتها مؤخرا، والذي تصادف ذلك في يوم عيد ميلادها.

ليلى أحمد زاهر وجهت الشكر لجمهورها الذي احتفل بعيد ميلادها، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، موضحة أنه لم تستطع الاحتفال مع أصدقائها بسبب إصابتها بالفيروس.

حيث كتبت،: "أنا عايزة أشكر كل حد خد من وقته دقيقة وبعتلي وفرحني في عيد ميلادي وخصوصا الفانز بجد أنا كنت ببذل كل جهدي أني أشوف كل الفيديوهات الي أنتوا عاملينها ومافوتش ولا فيديو حقيقي أنا بحب كل حاجة بتعملوهالي وأصلا أنتوا أي حاجة منكم حلوة بجد شكرا قوي علي مجهودكم الكبير أنتوا عندي حاجة كبيرة و مهمة قوي".

وتابعت: "كان نفسي النهاردة أكون بحتفل مع أهلي وأصحابي بس للأسف أنا إيجابي أوميكرون ودي تالت مرة مرتين كورونا و المرة دي أوميكرون بس الحمد لله أكيد متضايقة وتعبانة اكتر مره بس إدعولي أخف بسرعة وبحبكم قوي شكرا من قلبي".

وعلق والدها الفنان أحمد زاهر على ما كتبته، حيث وعدها بالاحتفال بعيد ميلادها بمجرد تعافيها من الفيروس، قائلا: "سلامتك يا روح قلبي من جوه وإن شاء الله تخفي بسرعة وتبقي زي الفل وهاعملك عيد ميلادك بعد ما تخفي وعد".