جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منة عرفة تتحدث لأول مرة عن طلاقها: كنت ضحية

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 12:29 مساءً
سارة إبراهيم
1577
منة عرفة

تحدثت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة لأول مرة عن طلاقها من زوجها الفنان الشاب محمود المهدي، وذلك بعد فترة زواج قصيرة جدا.

منة عرفة قالت: "هذه هي المرة الأولى التي أتحدث بها عن قضية طلاقي ولن أخوض في تفاصيلها، فهي صفحة وطويت بكل ما حملت معها، وبعد أن تم الطلاق رسمياً بات الموضوع منتهياً بالنسبة لي، فقد رحل بكل ما يحمله وأياً كان صخبه، لا أمتلك شيئاً أضيفه في هذا الموضوع".

وحول الاتهامات التي وجهها طليقها محمود المهدي، وتلميحه لوجود خيانة من أحد الأطراف، قالت: "صفحة واتقفلت بكل تفاصيلها، بكل الاتهامات اللي توجهت لي، وكل الكلام اللي تقال عني، أنا قلبت الصفحة ما يهمنيش أي حاجة فيها، الموضوع خلص خلاص".

وعن تدخل الصحافة في حياتها الشخصية، قالت: "مهما بلغت شهرة الشخص، وكان عمله، فمن حقه أن يحتفظ بحياته الخاصة، وأن تبقى تفاصيلها له وحده، آرائي الشخصية كذلك ومعتقداتي ملكي أنا، وعلى الناس أن تعي ذلك جيداً، لكن للأسف ما مررت به من تجربة مؤلمة كانت عكس ذلك تماماً".

وتضيف: "لم أثر الجدل حول نفسي، ولم أتعمد نشر خصوصياتي، ولم أكن الطرف الذي نشر حياته على الملأ، ولم أتحدث عن قصة طلاقي، على العكس كان هذا الأمر يتم من طرف آخر، وأنا كنت ضحية له، أشخاص آخرون تناولوا تفاصيل لم يكن من حقهم أن يتحدثوا بها، لكن للأسف عندما انتشرت الأخبار بشكل موسع، ظن الناس أنني أنا من قمت بنشرها، وبدأوا بلومي لماذا تطلبين عدم التدخل وتقومين بنشر خصوصياتك في وسائل الإعلام وأنا لم أفعل ذلك إطلاقاً".

وأكدت أن ما عرضته من حياتها الخاصة لم يتعدَّ صوراً شاركتها مع متابعيها في منزلها، حتى إنها لا تحب مشاركة رأيها في القضايا العامة، وتفضل دائماً الاحتفاظ به لنفسها، لكن للأسف إن الكثير من الصحافيين عندما شاهدوا أن تفاصيل ما يحدث معي يعرض أمام الجميع من قبل أشخاص آخرين اعتقدوا أن من واجبي أن أبوح بأسراري على مبدأ "مهي حياتك اتعرضت خلاص"، لكنني واضحة تماماً، وسأبقى أقول لهم لا.

وعن خطواتها الفنية المقبلة، قالت إنها تحضر الآن لعمل سيتم عرضه في شهر رمضان القادم، كما ستقوم بتقديم عمل آخر من عشر حلقات، سيتم عرضه عبر إحدى المنصات، وسيتم تصويره قريباً بعد اكتمال النص بشكل نهائي.

وأكدت أنها تمتلك طاقة كبيرة جداً، تريد تسخيرها لكل ما قصرت به سابقاً بحق نفسها، مؤكدة تفاؤلها الكبير بالمستقبل الجميل الذي ينتظرها، وكشفت عن أمنتيها في العمل مع النجمين أحمد السقا ومنى زكي.