جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باسم سمرة يهاجم أحمد السقا: حذف دوري من "إبراهيم الأبيض" وموت شخصيتي في "الجزيرة"

الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 11:35 صباحاً
سارة إبراهيم
389
باسم سمرة واحمد السقا

هاجم الفنان المصري باسم سمرة، الفنان أحمد السقا، واتهمه بأنه كان وراء استبعاده من فيلم "الجزيرة 2" وحذف دوره بفيلم "إبراهيم الأبيض".

باسم سمرة أكد أن شخصيته في فيلم "الجزيرة" تعرضت للقتل حتى لا يظهر في الجزء الثاني، حيث قال: "الجزيرة كان هيبقى في جزء تاني، وأنا لو موجود كان كلهم هيقعدوا في البيت، أشطر واحد أنا".

وردا على سؤال "إذا كان أشطر من السقا؟" قال: "بكتير طبعا، هو في حتة وأنا في حتة"، مؤكدا أن ما حدث معه كان متعمدا.

وأكد أن الأمر تكرر في فيلم "إبراهيم الأبيض"، موضحا: " شالوا دوري، تقريبا عشان وجودي كان هيعمل قلق، أنا عملت دور أكتر من رائع، وبنط من الدور السابع وكان في مخاطرة كبيرة".

وتابع: "رحت الافتتاح لقيت الدور كله اتقص، وكان في أحمد رزق مشي من الفيلم أصلا، مظهرش ولا لقطة، وأنا رأيي أحمد السقا اللي عمل كده، هزعل ليه هو الخسران"، مشيرا إلى أنه سأله عن سبب حذف مشاهده من الفيلم ليرد: "أنا مش مسئول عن أي حاجة، هو أنا المنتج ولا المخرج؟".

وأضاف أنه طرح السؤال نفسه على مروان حامد مخرج فيلم "إبراهيم الأبيض"، ليبرر له الأمر بصعوبة تنفيذ الخدع البصرية في المشهد بعد تصويره، وأوضح: "كان مشهد معقد جدا، بتخانق أنا والسقا وبعدين بقع من الدور السابع، وبمسك ونقعد نقول حوار بعدين أقع، فقال لي الجرافيك مظبطش، اسمه مروان حامد، ابن وحيد حامد الأستاذ الكبير، وعمل لي عمارة يعقوبيان كان رائع".