جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوسي: وافقت على عودة زوجي لأم أولاده لأن الضنا غالي.. وعلمت بوفاة والدي بعد يومين من دفنه

الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 12:15 مساءً
سارة إبراهيم
763
بوسي وزوجها

نفت المطربة بوسي كل ما تردد مؤخرا حول طلاقها من زوجها مصفف الشعر ورجل الأعمال هشام ربيع، بعد عودته لزوجته الأولى وأم أولاده.

بوسي قالت: "الطلاق لم يحدث بدليل أني نشرت صوري مع زوجي عندما بدأ الكلام يكثر عن قيامي بحذف صورنا معا، وأنا لم أنشر صورا لنا منذ يوم زفافي، وحتى لو انفصلنا لماذا أمسح الصور؟.. حياتي أنا وزوجي تخصنا لوحدنا، هل مطلوب مني أنشر كل يوم صورة لنا لأثبت إننا سمن على عسل؟!".

وعن رد فعلها عندما عاد زوجها لزوجته الأولى، قالت: "تكلمنا في الموضوع واتفقنا قبل أن يرد زوجته الأولى. أنا عندي ابن وأعرف قيمة الأولاد وأن الضنا غالي، وأولاد زوجي إخوة لابني، فزواجنا تم وهو منفصل عنها لفترة، وعمري ما أتجوز راجل على ذمته زوجة ثانية".

وعبرت عن استيائها من ربط البعض بين عودة زوجها لزوجته الأولى وعلاقتها بوالدها، قائلة: "أحد زملائي قال والدها مات وهو غضبان عليها، هل هو من أهلي حتى يعرف ذلك؟ أو يعرف إذا كنت على تواصل معه أم لا، ولماذا يركب التريند على حساب زميلة أكل معها عيش وملح، ثم ينتظر أن أدعوه لحفل زفافي؟!".

وأكدت: "كنت على تواصل مع والدي وكلمته في العيد، وكنت سأزوره مع زوجي في الشرقية، وعلمت بخبر وفاته بعد يومين من دفنه، لأن بعض الناس تعمدوا إظهاري بصورة سيئة بعدم حضوري الجنازة والدفن".