جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هاني شاكر يهنئ مصطفى كامل بفوزه بمنصب نقيب الموسيقيين

الاربعاء 12 أكتوبر 2022 | 04:20 مساءً
سارة إبراهيم
337
هاني شاكر

حرص الفنان المصري هانى شاكر على تهنئة الفنان مصطفى كامل، بعد فوزه بمنصب نقيب الموسيقيين خلفا له فى الانتخابات التى أجريت أمس، فى مقر النادى الخاص بنقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم.

ونشر هانى شاكر صورة لمصطفى كامل، على حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلق قائلا: "أخى الحبيب والصديق العزيز مصطفى كامل ألف مبروك الفوز بمقعد نقيب الموسيقيين، وتمنياتى لك بالنجاح والتوفيق واستمرار مسيرة الإنجازات لصالح أعضاء الجمعية العمومية".

وفي أول تعليق له بعد فوزه بمنصب نقيب الموسيقيين، أكد الفنان مصطفى كامل أن العملية الانتخابية داخل النقابة تمت في أجواء من المحبة والشكل الحضاري.

وأضاف: "أول عمل سأقوم به بعد فوزي بمنصب النقيب هو الاجتماع بمجلس النقابة المحترم، ومناقشة كيفية تعديل الانحرافات الموجودة".

وعن مطربي المهرجانات قال: "عندي وجهة نظر في هذا الموضوع لكن لن أتحمل القرار بمفردي، وسأجتمع بمجلس الإدارة وقامات من المهنة والنقاد، سواء المتفقين أو المعترضين على ما يسمى بالمهرجانات، للوصول إلى شكل يليق بالفن المصري، بدون أي انحراف في الكلمات بطريقة خادشة للحياء والمجتمع".

وأضاف: "الموهوب منهم ليه نقطع رزقه ونسمم حياته؟ كل من يصلح لإنه يطيع كلامنا ويعرف إن مصر لها حضارة وتاريخ فني كبير ندرس موقفه، وخلال أسبوع أو 10 أيام سيكون لدينا إطار وأدوات للتعامل مع المهرجانات".