جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيرين عبدالوهاب تقاضي شقيقها.. وأنباء عن عودتها لحسام حبيب

الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 | 12:50 مساءً
سارة إبراهيم
1484
شيرين عبدالوهاب وشقيقها وحسام حبيب

قال ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب إنها تقدمت ببلاغ ضد شقيقها محمد عبدالوهاب، وأكد أنهاتعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها.

وأضاف، في منشور على صفحته الرسمية بموقع "الفيس بوك": "قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانة له اتهام صريح بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب".

وأكد أنها لن تتوانى عن مقاضاة أي شخص يسيء لها أو لسمعتها، قائلا: "أنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الأخوة والشفقة. وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية".

وعن كواليس خروجها من المستشفى، قال إنها خرجت من المستشفى بصحبته واستقلت معه سيارته وتوجهت إلى منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك، كما رد على قول مدير أعمالها ميمي فؤاد بشأن إنهاء عمله معها، مؤكدا أنها هي التي أنهت التعامل معه لعدم قيامه بالدور المطلوب.

وكانت قد ترددت أنباء أن شيرين عبدالوهاب قد عادت لحسام حبيب فور خروجها من المستشفى، وأنها تقابله يوميا في أحد الأماكن بعيدا عن أعين اهلها.