جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طرد الفنانة هند عاكف من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.. تعرف على السبب

الاثنين 14 نوفمبر 2022 | 12:02 مساءً
سارة إبراهيم
2158
هند عاكف

تعرضت الفنانة المصرية هند عاكف، لموقف محرج أثناء حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، حيث حاول الأمن منعها من الدخول وطردها من الحفل.

ووقعت مشادة كلامية بين هند عاكف والأمن، وصرخت قائلة: "ماينفعش أبدا اللي بيحصل معايا دا أنا فنانة ومن حقي أدخل"، وقد تم السماح لها بالدخول في النهاية.

وقد ترددت أنباء أن سبب منعها من الدخول، يعود إلى ارتدائها فستان لونه أبيض عليه صور لفنانين قُدامى، بما يخالف الـ«دريس كود» التي وضعها رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي.

إلا أن الفنانة هند عاكف أكدت أن منعها من الدخول ليس له أي علاقة بفستانها، وكشفت ما حدث، بقوله إنها كعادتها تحضر فعاليات المهرجان كل العام ولكنها فوجئت بفقدانها للدعوة الخاصة بها ونسيانها لذا طالبها منظمي المهرجان بذلك.

ونفت ما تردد حول منعها من الدخول بسبب الفستان الذي ارتدته، وأكدت أنه لم يُحدثها أحد من منظمي المهرجان بأن هناك أسباب تخص ملابسها تمنعها من الدخول، حيث قالت: "محدش قالي على الفستان أي ملحوظات أو أن هذا يمنعني من الحضور، ولكنني غضبت لأنني فنانة ولي حق الدخول ولكن نسيت الدعوة الخاصة بي هذا هو كل الأمر".

وتابعت: " واصررت على الدخول، وهناك من النجوم والموجودين تدخلوا لإنهاء الأزمة، كل ما غضبت منه وضعي كفنانة يتم منعي ولكن الأمر انتهى على الفور".