جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المخرج محمود كامل يكشف سبب انسحابه من إخراج مسلسل "اكس لانس" لمحمد سعد

الخميس 26 يناير 2023 | 04:15 مساءً
سارة إبراهيم
1213
محمود كامل

كشف المخرج محمود كامل عن أسباب اعتذاره من تصوير مسلسل "إكس لانس" بطولة الفنان محمد سعد، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

محمود كامل قال إن اعتذاره عن تصوير مسلسل "اكس لانس"، ليس لأسباب أو أزمات خاصة بفريق العمل، موضحا أن الاعتذار جاء لاسباب خاصة بالسيناريو.

وأضاف إنه رأى من وجهة نظرة الإخراجية أن السيناريو يحتاج الكثير من التعديلات الخاصة بالكتابة للوصول إلى الرسالة الهادفة، حيث يستخرج من المسلسل مادة فنية تحمل رسالة وموضوع للجمهور.

وتابع: "السيناريو من كتابة الفنان محمد سعد بطل العمل، وحاولت الوصول معه إلى بعض التعديلات الخاصة بالسيناريو، ولكن هذه التعديلات تحتاج إلى وقت وجهد كبير للتعديل، والتي كان من المقرر أن يعدلها كاتب السيناريو الفنان محمد سعد، والتي لم نصل لها إلى حل حتى اعتذرت عن تقديم المسلسل، لعدم دخولي في عمل ليس مكتمل من جميع الأركان الاساسية، ولا أريد أن اطرح عمل للجمهور، بقصة لم تكتب بالطريقة الجيدة وتحتاج إلى تعديلات للوصول إلى رسالة هادفة".

وكان قد كتب محمود كامل عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: "قدر الله وما شاء فعل لقد انسحبت تماما ونهائيا من مسلسل رمضان لأسباب يعلمها الجميع وشكرا لشركة الإنتاج وطاقم العمل، ومساعديني ومن يقومون بدعمي دوما لتقديم الأعمال من أفلام ومسلسلات محترمة ومختلفة وممتعة".