جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نص اعترافات سعد لمجرد في محاكمته بتهمة الاغتصاب

الثلاثاء 21 فبراير 2023 | 04:15 مساءً
سارة إبراهيم
962
سعد لمجرد

بدأت أولى جلسات محاكمة الفنان المغربي سعد لمجرد أمام محكمة الجنايات بالعاصمة الفرنسية باريس، أمس الاثنين، في قضية اغتصاب فتاة فرنسية داخل فندق شهير بأواخر عام 2016.

واستمعت هيئة محكمة الجنايات، إلى أقوال الفنان سعد لمجرد، والذي قال خلال الجلسة أنه حاول الحفاظ على مسيرته الفنية طوال الفترة الأخيرة رغم منعه من مزاولة مهنته، وامتنع عن الحديث عن تلك القضية، لكن بعد مكوثه 7 أشهر داخل أسوار السجن مقيدا بالسوار الالكتروني، وإصابته بحالة اكتئاب حادة، فقرر الإفصاح عن الضغوطات والتداعيات التي تعرض لها بسبب تلك القضية وتبرئة نفسه.

وأشار سعد إلى تضرره من قرار حجبه عن الغناء وبعد محاولات عدة منه، سمح له القاضي بمواصلة بث أغانيه على موقع "اليوتيوب" حتى يعّوله على ملائمة ظروف الحياة.

كما أكد أنه يكن احتراما كبيرا للنساء، رافضا التحدث عن تهم سابقة بالاغتصاب وُجّهت إليه، وذلك في اليوم الأول من محاكمته الجارية في فرنسا.

وقال: "أستفيد من شهرتي لنقل كل ما هو إيجابي للناس، باحترام، واحترام كبير للنساء، وأكد أنه ليس مدمنا على الكحول ولا المخدرات، حيث لم يعد يتعاطى الممنوعات منذ مدة طويلة، وكان يتناولها في المناسبات بالحد المسموح.