جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تفاصيل مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبي وتأليف إبراهيم عيسى

الثلاثاء 07 مارس 2023 | 03:37 مساءً
سارة إبراهيم
490
روبي

كشف المخرج عادل أديب تفاصيل مسلسل "حضرة العمدة"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، بطولة الفنانة روبي، وتأليف إبراهيم عيسى.

عادل أديب ال: "كالعادة إبراهيم عيسى لايخلو في كتاباته من الألغام الكثيرة لكنها محببة للتفكير وفتح الصناديق لأمور كثيرة تم إغلاقها من سنوات عديدة".

وكشف عن بعض القضايا التي يتناولها المسلسل، قائلا: "مثلاً تمكين المرأة تناولته الدراما بشكل محدد، لكن هذه المرة سوف يكون شاملا منذ ولادتها حتى تصبح "عمدة " أو مسؤولة، وهذا أمر ليس سهلاً، ونتعرض لقضايا أخرى مثل الهجرة غير الشرعية والمتشددين والختان وزواج القاصرات".

وأكد أن العمل صعب للغاية وشهد مجهوداً كبيراً، وبه مايزيد عن 200 ممثل وممثلة، و35 وجها جديدا من أكاديمية الفنون المسرحية، بالإضافة لفنانين قدامى اختفوا وعادوا للساحة، ونجوم كبار حالياً.

أما عن اختيار روبي لبطولة العمل، قال: "براهن على روبي لأنها ستظهر في قالب جديد وموضوع جديد وهو تحدي جديد لها، واختياراها تم من قبل المنتج ريمون مقار، وهو رجل يعمل على الانتقاء الدقيق فهو صاحب مشروع ولديه إمكانيات لصياغة توليفة مميزة، وهي المرة الرابعة التي نعمل بها سوياً، وبيننا كيميا وتوافق وبنعرف نوصل لحلول فيما يخص المفيد للنص وتقديم القضايا بشكل مختلف".