جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليلى أحمد زاهر تكشف موقف والدها من عملها مع غادة عبدالرازق برغم الخلاف بينهما

الثلاثاء 07 مارس 2023 | 04:50 مساءً
سارة إبراهيم
934
ليلى احمد زاهر

كشفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر عن موقف والدها الفنان أحمد زاهر من عملها مع الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسلها الجديد "تلت التلاتة"، برغم الخلافات القديمة بينهما، أثناء اشتراكهما في مسلسل "حكاية حياة".

ليلى أحمد زاهر قالت: "بابي بيفصل خلافاته الشخصية وشغله عن بناته بيفكر إزاي الدور هيفيدني وطبعا أساذة غادة عبد الرازق ممثلة قوية وأنا أحب أني أقف قصادها والمدرسة دي في التمثيل بابي قالي طبعا اشتغلي".

وتقدم ليلى أحمد زاهر شخصية "ياسمين" ابنة الفنانة غادة عبد الرازق ضمن أحداث المسلسل، المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

وكان أحمد زاهر قد كشف مؤخرا تفاصيل خلافه مع الفنانة غادة عبدالرازق، خلال مشاركتهما معا في مسلسل "حكاية حياة" منذ عدة سنوات.

أحمد زاهر أكد أنه لا يوجد كيمياء بينه وبين الفنانة غادة عبد الرازق على المستوى الإنساني والنفسي وليس المهني لأنهما محترفان في مهنتهما.

وأضاف: " في عداوة بيني وبين غادة عبد الرازق لكن من ناحيتها هي أنا معملتلهاش حاجة، ممكن تكون مش بتحبني هي حرة مش هجبر حد إنه يحبني.. ورغم كدا هي من أقوى الممثلات في الوطن العربي وعملنا مع بعض مشاهد حلوة في "حكاية حياة".

وروى ما حدث في الكواليس، بقوله: " هي مكنتش موافقة إني أكون موجود في المسلسل ولكن رجعت في كلامها بناءا على كلامها مع المخرج محمد سامي والمنتجة".

وتابع: "وبعد ما اتقالي انت مش معانا صليت ودعيت، دا أنا خسيت سنة عشان الدور دا، وجالي تليفون إني مشارك بالعمل ولما رحت لقيت طاقة سلبية من جهتها من غير ما أعرف السبب".