جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاتبة شابة تتهم غادة عبدالرازق بسرقة فكرة مسلسلها الجديد "تلت التلاتة"

الاربعاء 15 مارس 2023 | 04:49 مساءً
سارة إبراهيم
772
غادة عبدالرازق مسلسل تلت التلاتة

اتهمت الكاتبة الشابة سعاد شاهين، المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بالاستيلاء على فكرة خاصة بها، وتقديمها من خلال مسلسلها “تلت التلاتة”، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقالت سعاد شاهين: "كان في وسيط وصلني بالفنانة غادة عبد الرازق، وشرح لي إنها تبحث عن مسلسل لرمضان مكون من 30 حلقة، وعرضت عليها الفكرة بعد تسجيلها في أمريكا، والفكرة مسجلة في مصر أيضا، وأرسلت لها الفكرة بالتفاصيل عن موضوع الشخصيات الثلاث triplet مع الملخص والمعالجة، وتم الرد سريعا على رسالتي إن الفنانة ترغب في مقابلتي".

وأضافت: "من خلال الوسيط توصلت لزوج غادة عبد الرازق السابق، وبعتلي عنوانها وقابلتها في البيت، وطبعا كنت سعيدة إن بدايتي في مصر هتكون مع غادة عبد الرازق، وشرحت لها الموضوع وإتكلمنا في تفاصيل الـ 30 حلقة، وطلبت منها إني أرجع لوس أنجيلوس لإنهاء بعض الأشياء وأرجع لها بعد أسبوع أو أسبوعين بالكتير، لإني عارفة إنها كانت عايزة تبدأ تصوير في نوفمبر".

وتابعت: "فجأة انقطع الاتصال بيني وبينها، وكانت لا ترد على واتس أب، والشخص الوسيط بيني وبينها كلمني بعد فترة وقال إلحقي في كاتبة ثانية أخذت شغلك وغيرت اسم المسلسل، فاتخذت الإجراءات القانونية وكان لازم محامي يتدخل".

وكشفت سعاد شاهين أنها تنتمي لعائلة فنية وتحترم الفنانين، بقولها: "أمي فنانة ومديرة أعمالي في الوطن العربي، وبابا الله يرحمه فنان تشكيلي، وأختي الكبيرة من أمي الفنانة وفاء صادق، فأنا من عيلة فنية ونحترم الفن والفنانين".