جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مخرج مسلسل "تحت الوصاية": منى زكي بذلت مجهود مرعب.. ولم نتأثر بانتقادات البوستر

الاربعاء 22 مارس 2023 | 12:18 مساءً
سارة إبراهيم
464
منى زكي مسلسل تحت الوصاية

تحدث المخرج محمد شاكر خضير، عن مسلسل "تحت الوصاية"، الذي يقوم بإخراجه، ومن بطولة النجمة منى زكي، والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

محمد شاكر خضير قال: "العالم الذي تدور فيه القصة لم نكن نعرف عنه الكثير قبل البدء في العمل على المسلسل، واكتشفنا أن ما وصلنا عن طريق السينما والدراما هو قليل جدا".

وأضاف: "هو مسلسل اجتماعي تدور أحداثه في عوالم جديدة لم نراها من قبل، به لمحات من الكوميديا والتشويق أيضا، موضوعه مناسب لتقديمه في 15 حلقة".

وتابع: "المسلسل من وجهة نظري يتحدث عن الأمومة، فالأم عندما يهدد شيء أمان أطفالها تتحول إلى بطل خارق وتقوم بأفعال هي نفسها لم تكن تتخيل أنها قادرة على فعلها، وهذا هو المحور الأساسي الذي تنطلق منه أحداث المسلسل".

وعل على الانتقادات التي تعرضت لها منى زكي بسبب بوستر المسلسل، بقوله: "متأثرتش بانتقادات البوستر خالص؛ لأن منى عملت مجهود مرعب ولما الناس كانت بتتكلم على البوستر منى ساعتها كانت في نص البحر بتصور مشاهد صعبة جدًا ومركزة في شغلها".

وعبر عن إعجابه الشديد بأدائها، قائلا: "وأنا من أشد المعجبين بيها ومستمتع بالتجربة ومنتظر الناس تتفرج على المسلسل، والمشكلة إن الناس بتسبق الأحداث من مجرد البرومو ودا طبيعي بيحصل كل سنة في جميع الأعمال.

وكشف أن التصوير مازال مستمرا، كما تم التصوير في عدد من المحافظات والمدن الساحلية في مصر من بينها دمياط ومدينة عزبة البرج، الأسكندرية، إضافة إلى مدينة القصير.